أخبار دولية الأخبار الدولي الايطالي المنتخب الوطني والمحترفين

بن ناصر يعود أساسيا مع “ميلان” ويواجه أوناس الأحد

حسم مدرب ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي، في مشاركة الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر في لقاء الغد أمام نادي كروتوني الذي يضم في صفوفه الجزائري الآخر آدم وناس، ضمن فعاليات الجولة 21 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو.”.

وأكدت الصحيفة الرياضية الإيطالية “لاغازيتا ديلو سبورت” أن بيولي، مدرب “الروسونيري”، قرّر الدفع بلاعب الوسط الجزائري أساسيا خلال المواجهة أمام متذيل ترتيب السيري أ.

ولم يظهر بن ناصر أساسيا في تشكيلة “الروسونيري” منذ يوم 13 ديسمبر الماضي، تاريخ المواجهة أمام بارما لحساب الجولة 11، من الدوري الإيطالي، بسبب تعرضه لإصابة عضلية قوية قبل أن يظهر لمدة 28 دقيقة في المباراة الأخيرة أمام بولونيا. وتسبب الدولي الجزائري بن ناصر في حرج كبير لزميله في الفريق، الإيطالي ساندرو تونالي، الذي تعرض لانتقادات لاذعة في إيطاليا بعد فشله في تقديم مستويات قوية مع ناديه خلال الموسم الحالي..

وكان النادي اللومباردي تعاقد مع لاعب الوسط صاحب الـ20 عاما على سبيل الإعارة، قادما من بريشيا لمدة موسم واحد مقابل 10 ملايين يورو، مع بند يتضمن خيار الشراء الموسم المقبل مقابل 20 مليونا. ويعتبر تونالي أحد أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الإيطالية، حيث يلقب بـ«بيرلو الجديد”، نسبة لأندريا بيرلو النجم الأسبق لكرة القدم الإيطالية والمدرب الحالي لجوفنتوس. وتشعر الجماهير الإيطالية بخيبة أمل كبيرة، بعد أن فشل تونالي في تعويض بن ناصر خلال المباريات الأخيرة للفريق في الدوري المحلي. واعتبرت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” المحلية، أن عودة بن ناصر للتشكيلة الأساسية لميلان تمثل مكسبا كبيرا للفريق، في ظل عجز “بيرلو الجديد” عن تعويضه..

يذكر أن ستيفانو بيولي مدرب بطل أوروبا في 7 مناسبات، اعتبر بن ناصر لاعبا مهما للغاية، باعتباره يخلق التوازن في وسط الفريق، على حد قوله. وحقق أفضل لاعب مغاربي لعام 2020، نقلة نوعية في مسيرته الكروية بعد انتقاله العام الماضي لميلان قادما من إمبولي. وشهد أداء بن ناصر تطوّرا لافتا من الناحيتين البدنية والتكتيكية خلال الأشهر الأخيرة، ليصبح محل متابعة من قبل عدد كبير من الأندية الكبرى في “القارة العجوز”، كما شارك في 78 مباراة بمختلف المسابقات أسهم خلالها بـ5 أهداف بين صناعة وتسجيل..

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: