أخبار دولية الأخبار الدولي الايطالي

بيرلو: المباراة أمام إنتر ستكون بمثابة نهائي وأحذر من عودة حكيمي ولوكاكو

قال المدير الفني لنادي يوفنتوس أندريا بيرلو إن مباراة الإياب أمام الإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا ستكون هامة ويجب الفوز بها بأي ثمن.

وسجل رونالدو هدفين في الشوط الأول من ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، ليثأر ليوفنتوس من خسارته في الدوري على يد الإنتر. ويقطع شوطًا نحو التأهل للمباراة النهائية للبطولة التي خسرها العام الماضي أمام نابولي.

وأكد بيرلو في تصريحات للتلفزيون الرسمي لنادي يوفنتوس: “هذه الجولة الثانية من لقاء مهم، لدينا فرصة للذهاب إلى النهائي. إنه هدف يجب أن نحققه بأي ثمن”.

وأضاف: “يجب أن يكون لدينا النهج الصحيح. المباراة  ستبدأ من نتيجة 0-0 كونها مباراة جديدة حتى لو فزنا في الذهاب، ستكون هذه المباراة مثل النهائي. يجب أن نكون مركزين”.

تم إيقاف رومالو لوكاكو وأشرف حكيمي الأسبوع الماضي، لكن من المتوقع أن يبدأ النيرازوري بهما في مباراة الإياب.

وحول ذلك اعترف بيرلو “إنهما مهمان للإنتر، نحن نعرف خصائصهم جيدًا ويجب أن نكون مركزين للغاية”.

وتابع: “أنا مطمئن من الناحية العقلية. نحن إيجابيون للغاية، ونؤمن بما نقوم به وهي نقطة انطلاق جيدة. لدينا أهداف محددة نريد تحقيقها ونعمل على ذلك”

وأردف: “لقد أقنعتنا الهزائم أنه يمكننا القيام بأشياء كثيرة، ولدينا الكثير من الإيجابيات في المجموعة، 23 لاعبًا أساسيًا يمكنهم اللعب في أي مباراة.”

وعن المباراة قال بيرلو “لم نكن الفريق الذي ظهر ضد إنتر في الدوري. كانت مباراة خاطئة لكنه كان أيضا درسا قيما لنا، وتعلمنا من الأخطاء التي ارتكبناها في تلك المباراة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لعبنا جولة الذهاب فقط ولم نحقق أي شيء بعد، ما نخرج منه من هذه المباراة هو أنه إذا كنا في حالة تركيز كاملة فسيكون من الصعب على أي فريق اللعب ضدنا، نحن نعرف قوتنا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: