الأخبار قسم الهواة

ترجي قالمة : الاستعداد لعين ياقوت متواصل وبلخن يريد تحقيق الفوز

الاستعداد  لعين ياقوت متواصل وبلخن يريد تحقيق الفوز

انطلقت تشكيلة ترجي قالمة أول أمس الأحد في التحضير لمباراة الجولة المقبلة من بطولة القسم الثالث هواة والذي ستجمعها بعد غد الخميس برائد ترتيب البطولة عين ياقوت بملعب الشهيد سويداني بوجمعة، وهذا بعد أن استفاد اللاعبون من 24 ساعة راحة بعد المجهودات التي بدلوها في لقاء الدرعان الفارط ،وقد انطلقت حصة الاستئناف على الساعة الخامسة مساءا،وبحضور معظم اللاعبين.

التشكيلة ستجري اربع حصص تدريبية فقط

بما أن رابطة ما بين الجهات التي اسندت لها تسيير نوادي الهواة ،برمجة  هذه الأخيرة مباريات الجولة الثالثة هذا الخميس بدلا من الجمعة ،وعليه،فإن التشكيلة القالمية ستكتفي بأربع حصص تدريبية بدلا من خمسة حصص كما كان معتاد،حيث تدربت التشكيلة أول أمس،وستواصل إلى غاية نهار الغد الأربعاء.

حضور قوي للمسيرين بسويداني

عرفت حصة الاستئناف حضورا قويا لمسيري الترجي الذين أرادوا الوقوف على  استعدادات  فريقهم  تحسبا لمباراة عين ياقوت،وهو الأمر الذي رفع معنويات رفقاء بن شوشة بعد وقوفهم على مدى الاهتمام الذي يحظون به من طرف الإدارة,

بلخن يجتمع باللاعبين ويحفزهم على تحقيق الانتصار

 

وقد عرفت حصة الاستئناف،اجتماعا قصيرا بين أعضاء الطاقم الفني يتقدمه التقني بلخن ناصر واللاعبين في وسط الميدان،إذ تحدث المدرب  ومساعده زرولو على أهمية مواصلة التحضير بنفس عزيمة وإرادة التحضيرات السابقة،من اجل التواجد في أفضل جاهزية للقاء الخميس أمام عين ياقوت،وحفزهم على تحقيق الانتصار.

حفز المهاجمين وجدد ثقته فيهم

استغل المدرب بلخن الفرصة على هامش حصة أول أمس وتحدث مع المهاجمين الذين حثهم على بدل مجهودات إضافية واستغلال الفرص المتاحة،وحأول تحفيزهم من خلال الإشادة بإمكاناتهم ،حيث ينتظر التقني القالمي من مهاجميه التأكيد في لقاء هذا الخميس من خلال التهديف والظفر بالنقاط الثلاثة.

اللاعبون يريدون تأكيد مستوى لقاء الدرعان

وكشف رفقاء بن عبده،أن المعنويات مرتفعة وحديث الطاقم الفني حفزهم من أجل بدل المزيد من المجهودات تحسبا لمباراة عين ياقوت،إذ تريد العناصر القالمية تأكيد مردود لقاء الجولة الماضية أمام شباب الدرعان،ومواصلة الانتفاضة في الجولة المقبلة.

فرشيشي:”عين ياقوت لن توقفنا،والفوز سيكون حليفنا”

كيف تسير تحضيراتكم لموعد عين ياقوت؟

نحن نحضر بجدية وتركيز كبيرين لهذه المواجهة الهامة التي ستجمعنا بصاحب الريادة،نتواجد في أفضل أحوالنا بعد انطلاقتنا الموفقة في البطولة،ومباراة الخميس ستكون الأولى بملعبنا ولا بد من الفوز بها، لأحد يخيفنا،فالترجي فريق كبير ولا بد من تشريف ألوانه وإعادته إلى مكانته الحقيقة.

أفهم من كلامك أن هدفكم النقاط الثلاثة؟

نعم بكل تأكيد،نملك تشكيلة قوية،وقدمنا عروضا مقبولة في المباراتين السابقتين في البطولة،وحان الوقت لنؤكد نتائجنا السابقة وتحقيق أول فوز بميداننا،لن ندخل المباراة في ثوب الضحية،وسندافع عن حظوظنا إلى آخر رمق من المباراة.

وما هي مفاتيح الفوز حسب رأيك؟

أعتقد أننا واعوون بحجم المسؤولية التي تنتظرنا،وإذا أردنا الفوز فعلينا الالتزام بتوجيهات الطاقم الفني وتطبيقها فوق المستطيل الأخضر،بالإضافة إلى اللعب بوتيرة عالية إلى غاية الدقيقة الأخيرة وتسيير المباراة بذكاء.

ما رأيك في التعداد الحالي للترجي؟

كما سبق وان قلت،نملك تعداد قويا وهو مزيج بين عاملي الخبرة والموهبة،كونا مجموعة محترمة يسودها الاحترام بين الجميع،وهدفنا واحد وهو الدفاع عن ألوان”الكحلة”وإسعاد أنصارنا الأوفياء،الجميع يطمحون لتقديم الإضافة للفريق وأداء موسم مميز.

هل تعتقد أن سيناريو الموسم الفارط  قد يتكرر

بإذن الله،حن مطالبون بتحقيق نتائج ايجابية والظفر بأكبر عدد من النقاط خلال المرحلة الأولى،علينا أيضا عدم التفريط في نقاط داخل قواعدنا مهما كانت الظروف،فتحقيق الانتصارات فوق ملعبنا  وخارجه ،والظفر بأكبر عدد ممكن من النقاط ضروري يساعدنا من تكرار سيناريو الموسم الفارط وتحقيق الصعود الثاني على التوالي.

هل من إضافة في الأخير؟

نعلم جيدا أن الجميع في قالمة ينتظر منا تقديم مردود مشرف،ومن جهتي أحي الأنصار وأؤكد لهم أننا لن ندخر جهدا في سبيل تحقيق نتائج مرضية،أتمنى أن نكون في يومنا يوم المباراة حتى نكون في مستوى تطلعاتهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: