أخبار دولية أسرار النجوم الأخبار الدوري الفرنسي المنتخب الوطني والمحترفين

جمال بلعمري :“سأبقى في ليون حتى نهاية عقدي”

أكد صخرة دفاع المنتخب الوطني، جمال بلعمري بقاءه  مع أولمبيك ليون حتى نهاية عقده، مضيفا أنه سيعمل المستحيل

لإقناع المدرب “رودي غارسيا” بإمكانياته للفوز بمكانة ضمن تعداده، كما لم يغلق الأبواب أمام عودته إلى البطولة السعودية مستقبلا، وعلى العكس هو يرفض العودة مجددا لفريقه السابق الشباب السعودي.

وقال “جمال بن لعمري” الذي يتواجد حاليا في الجزائر لقضاء عطلة نهاية السنة مع عائلته في إجاباته على متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بخصوص مستقبله الكروي مع أولمبيك ليون في ظل الوضعية الصعبة التي يمر بها منذ انضمامه إليه في الميركاتو الصيفي، حيث يعاني من الجلوس باستمرار على دكة الاحتياط، وقال: “أنا سعيد بتجربتي مع أولمبيك ليون ولا أفكر في الرحيل عنه قبل نهاية عقدي، سأبقى معه وسأحارب من أجل إقناع المدرب بمنحي فرصة للعب في التشكيلة الأساسية.”..

ولم يستبعد “بن لعمري” عودته مجددا للاحتراف في البطولة السعودية مستقبلا، ما عدا اللعب لفريق السابق الشباب السعودي بسبب خلافاته السابقة مع مسؤولي النادي. وقال: “لا أجد أي مانع للعودة إلى السعودية ولا أستبعد ذلك، لكنني لا أفكر في اللعب مجددا للشباب السعودي لأسباب يعرفها العام والخاص، رغم أنني أحمل لجماهيره الكثير من المحبة والتقدير نظرا للحظات السعيدة التي عشتها هناك، ولا يمكنني إحراج أي مناصر منه.”..

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: