الرابطة المحترفة الأولى

جمعية عين مليلة: لاصام تستأنف التحضيرات وعينها على نقاط الملاحة

استأنفت عشية أمس تشكيلة جمعية عين مليلة تحضيراتها الجدية للموعد القادم أمام نصر حسين داي، وذلك في اطار الجولة 3 من الرابطة المحترفة الأولى، وذلك بعد أن استفاد رفقاء اللاعب حامية من يومين راحة فقط عقب مباراة الأخيرة أمام نجم مقرة، من أجل استرجاع الأنفاس، لمباشرة العمل والتحضير للاستحقاقات القادمة التي تنتظر الفريق في البطولة.

يعيش طالب الجميع بالحضور وعدم تضييع الاستئناف

طالب المدرب عبد القادر يعيش لاعبيه بالحضور الجماعي لحصة أمس، وعدم تضييعها لمباشرة العمل، وتطبيق برنامجه التحضيري المسطر لهذا الأسبوع، الخاصة وأنه ينتظره عمل من أجل معالجة بعض  نقائص، والتي قام بتدوينها في لقاء مقرة الأخير، قبل شد الرحال نهاية الأسبوع الجاري الى العاصمة لمواجهة نصر حسين داي.

حصة الاستئناف جرت في أجواء مميزة

جرت حصة الاستئناف الفريق أمس في أجواء مميزة بعد أن تمكن رفقاء اللاعب ذبيح من حصد ثلاث نقاط ثمينة أمام نجم مقرة في الجولة الماضية، وهي النتيجة التي مكنت الجمعية تحقيق انطلاقة موفقة في حضيرة المحترف الأول، بعد أن تم تأجيل مقابلتها الأولى فالبطولة أمام شباب بلوزداد بسبب ارتباط هذا الأخير بالمنافسات الافريقية،  وعليه  يعتبر الفوز المحقق أمام مقرة بمثابة شحنة معنوية للتشكيلة المليلية، لقادم المواعيد في البطولة الوطنية.

معنويات اللاعبين في السماء بعد لقاء مقرة

ما التمسناه في الحصة الاستئناف لمساء أمس، أن الفوز أمام نجم مقرة  في الجولة الماضية أعاد الروح المفقودة للفريق من جديد، وارتفعت معنويات اللاعبين أكثر، الذي عانوا كثيرا من ضغوطات في الأيام الأخيرة، بسبب النتائج المسجلة في الوديات، صحيح أنه لا يمكن الحكم على مباريات ودية تحضيرية، لكن الشارع المليلي صب جام غضبه عن التشكيلة التي لم تقنع وقتها في العديد من الخرجات الودية.

…والكل أصبح يطمح  لتجاوز عقبة الملاحة

بعد أن عادت الروح المفقودة مجددا للجمعية، بدأ اللاعبين من الآن في التفكير في اللقاء القادم أمام نصر حسين داي في اطار الجولة 3 للمحترف الأول، وذلك من أجل المواصلة سكة الانتصارات، ومن أجل التأكيد النتيجة المحققة في الجولة الماضية امام نجم مقرة.

يعيش اجتمع مطولا باللاعبين قبل بداية الحصة

اجتمع المسؤول الأول على رأس العارضة الفنية للفريق عبد القادر يعيش مطولا باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، أين عاد بهم لمباراة نجم مقرة الأخيرة، وشكر المجموعة كثيرا على المردود الكبير الذي أبانت عليه طوال مجريات المواجهة، خاصة بعد العزيمة الكبيرة التي أبان عليها رفقاء اللاعب ذمان في المرحلة الثانية، بعد أن كانوا متعادلين في النتيجة.

حذر لاعبيه من الغرور

بعد أن شكر المسؤول الأول عن العارضة الفنية للجمعية عبد القادر يعيش لاعبيه في الحصة الاستئناف الأخيرة عن المردود المقدم أمام فريق نجم مقرة في الجولة الماضية، عاد الكوتش مجددا ليحدث أشباله عن ضرورة تجاوز فوز المحقق في الجولة الماضية أمام مقرة والتفكير فقط في اللقاء القادم أمام نصر حسين داي، وكيفية العودة من العاصمة بنتيجة ايجابية، تسمح للفريق بمواصلة في السكة الصحيحة في البطولة.

…ويرفض العودة لنقطة الصفر

كما طالب الرجل الأول على رأس العارضة الفنية للنادي المليلي عبد القادر يعيش تجنب الغرور، ووضع الأرجل على الأرض، حتى لا يهدم ما تم بناءه الى حد الان، صحيح أن الفريق حقق انطلاقة قوية وموفقة في أول مباراة له في البطولة أمام نجم مقرة، وظهر اللاعبين بمردود جيد كما سبق وأن أشرنا اليه في أعدادنا السابقة، الا أن مشوار البطولة لايزال طويل، ولتزال تنتظر الفريق العديد من الخرجات الصعبة، بداية بلقاء نصر حسين داي القادم بالعاصمة.

اللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة عليهم

بما أن المباراة القادمة للجمعية أمام الملاحة تعد في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، دخل رفقاء اللاعب جعبوط مسبقا في أجواء المباراة وهذا ما التمسناه خلال الحصص التدريبية الماضية، ولا وجود للحديث بينهم سوى عن تحقيق الفوز، والظفر بالنقاط الثلاث في الخرجة القادمة الى العاصمة لمواجهة نصر حسين داي، كما أن اللاعبون أظهروا وعيهم الكبير بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا اللقاء، بالإضافة إلى معرفتهم التامة بأهمية هذه المقابلة وضرورة تحقيق الفوز فيها، وهو ما سيجعلهم يقدمون الكل في الكل فوق أرضية الميدان.

يعيش أدخل اللاعبين مسبقا في أجواء مباراة الملاحة

بعد أن بدأ العد التنازلي للمباراة الجمعية القادمة أمام فريق نصر حسين داي، والتي برمجتها الرابطة الوطنية يوم الجمعة القادم حاول المسؤول الأول على رأس العارضة الفنية للفريق عبد القادر يعيش في الساعات القليلة الماضية ادخال لاعبيه مسبقا في أجواء مقابلة الملاحة، حتى يحسسهم نوعا ما بصعوبة المأمورية من جهة، ومن جهة أخرى حتى يحفزهم أكثر على بذل مجهودات مضاعفة لتحقيق نتيجة ايجابية أخرى ولما لا العودة بكامل الزاد من خرجتهم للعاصمة.

مهتم باللقاء ويدرك صعوبة المأمورية

رغم المباراة الصعبة التي تنتظر الجمعية يوم الجمعة القادم أمام نصر حسين داي، الا أن المدرب يعيش مهتم كثيرا بهذه المواجهة من أجل تأكيد على النتيجة المحققة في الجولة الماضية أمام نجم مقرة، ومن جهة أخرى حذر المدرب أشابله من الوقوع في فخ التهاون في لقاء الجمعة القادم، اذا أرادوا الابقاء العودة بنتيجة ايجابية من أمام الملاحة.

…ويريد الاستثمار في ارتفاع معنويات لاعبيه

بعد أن تمكنت الجمعية من تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام فريق نجم مقرة، كما كان مسطرا له، أصبح الطاقم الفني للجمعية بقيادة المدرب عبد القادر يعيش  يريد الاستثمار في معنويات اللاعبين المرتفعة من أجل التحضير في ظروف جيدة للمواجهة القادمة أمام نصر حسين داي، من أجل اضافة ثلاث نقاط أخرى تمكن الجمعية للاعتلاء في سلم الترتيب.

 مهدي.زعيبط

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: