أخبار دولية الدوري الإنجليزي الممتاز

جوارديولا: قدمنا كل شيء أمام بيرنلي

أعرب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن رضاه على المستوى الذي قدمه فريقه أمام بيرنلي، مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتغلب مانشستر سيتي على ضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ليرفع رصيده بتلك النتيجة إلى 17 نقطة ليتواجد في المركز الثاني.
وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لشبكة “بي بي سي“: “تكون الأمور صعبة بعض الشيء عقب التوقف الدولي عندما يتعلق الأمر بالتناغم، كما أنني أعرف جودة فريق بيرنلي الذي يملك لاعبين جيدين”.
وأضاف: “لعبنا بصورة جيدة لمدة 15 أو 20 دقيقة في الشوط الأول وخلقنا الفرص، وفي آخر 20 دقيقة فقدنا بعض الإيقاع، ومن ثم لعبنا بصورة جيدة للغاية في الشوط الثاني، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف”.
وتابع: “ركضنا وقاتلنا على كل كرة، وبيرنلي يلعب على الكرات الطويلة ويجيد هذا الأسلوب وعليك الدفاع بقوة في الكرات الثابتة، وكل شيء كان من الوارد حدوثه في حال نجح كريس وود في تسجيل فرصته التي أتت بالقرب من النهاية”
وواصل: “الأهم هو تطوير أسلوب لعبنا، وأنا راض كون الشوط الثاني أفضل من الأول، وأظهر الفريق لي الطريقة والشكل الذي نرغب في تقديمه، كل اللاعبين قدموا كل شيء، لا يهم ما إذا كان المستوى جيد أم لا، الأهم هو القتال”.
وعن مستوى الثنائي جون ستونز ورحيم سترلينج، قال بيب: “لعبا بصورة جيدة، كانت مباراة صعبة، وحاولت إخبار الجميع بأن بيرنلي يقاتل ولا يستسلم وبإمكانه الذهاب إلى أي ملعب والتسبب في المشاكل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: