المنتخب الوطني والمحترفين

ديلور ثاني أفضل مُمرّر في البطولة الفرنسية

تموقع اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور مساء السبت، ثانيا في لائحة أفضل مُمرّر لِبطولة فرنسا للموسم الحالي. بِزيّ فريق مونبلييه.

ورفع أندي ديلور غلّته إلى 5 تمريرات حاسمة، لِيشغل المركز الثاني في اللائحة، رفقة مهاجم فريق ليل جوناتان بامبا، وزميله بِنفس الخط في نادي أولمبيك مرسيليا فلوريون توفان. مُتخلّفِين عن مهاجم فريق مونبلييه غايتان لابورد مُتصدّر القائمة، بِفارق تمريرة واحدة.

وقدّم المهاجم ديلور التمريرة الحاسمة الخامسة، في مباراة فريقه مونبلييه والمضيف لونس، مساء السبت. لِحساب الجولة الـ 14 من عمر البطولة الفرنسية للموسم الحالي.

وساهم ديلور في فوز فريقه مونبلييه بِنتيجة (2-3) على المضيف لونس، عِلما أن الدولي الجزائري عاد لِتوّه إلى المنافسة، بعد إصابته بِفيروس “كورونا” في الـ 4 من ديسمبر الحالي.

وبات فريق مونبلييه بعد هذا الإنتصار الثمين، يجمع 26 نقطة في المركز الـ 5، مُتخلّفا عن الرّائد باريس سان جيرمان بِفارق نُقطتَين، ويشغل فريق لونس الرّتبة الـ 8 بِرصيد 21 نقطة. لكن الفريقَين الأخيرَين تنقصهما مباراة متأخّرة.

وبِخصوص الأهداف، يحتلّ أندي ديلور الرتبة الـ 4 بِرصيد 6 توقيعات، في لائحة يتصدّرها كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بِمجموع 10 أهداف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: