الأخبار الرابطة المحترفة الأولى

سيد أحمد سليماني مدربا جديدا لأهلي برج بوعريريج

توصلت إدارة نادي أهلي برج بوعريريج الناشط في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إلى اتفاق مع المدرب سيد أحمد سليماني لتولي العارضة الفنية للفريق في ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي 2020-2021 حسب ما علم اليوم الجمعة من إدارة النادي.

وأوضح نفس المصدر بأنه بعد الاجتماع بين أعضاء الشركة الرياضية مساء أمس الخميس بديوان الولاية تم الاتفاق على اختيار سيد أحمد سليماني مدربا جديدا للفريق البرايجي وذلك بالنظر لخبرته ونجاحه في تحقيق نتائج جيدة مع معظم الفرق التي أشرف على تدريبها مضيفا بأنه تم الاتفاق معه أيضا من أجل قيادة الفريق لتحقيق هدف البقاء.

كما تم منح الورقة البيضاء للمدرب الجديد فيما يتعلق بتشكيل طاقمه الفني وكذا عملية تسريح لاعبين..

و استنادا لنفس المصدر، تم خلال هذا الاجتماع الذي حضره عضوان فقط من أصل 11 للشركة الرياضية وهما جمال مسعودان وعيسى عفافصة إضافة إلى رئيس النادي الهاوي حواس رماش ومدير الشباب والرياضة نواري حميدي الاتفاق على تعيين مصطفى عياشي مديرا للشركة الرياضية..

من جهتهم عبر بعض أنصار “الجراد الأصفر” عن “استيائهم” لعدم حضور جميع أعضاء الشركة الرياضية لهذا الاجتماع و عدم اكتراثهم للوضعية التي يعيشها الفريق آملين في ذات السياق أن يتمكن المدرب الجديد من “توظيف الخبرة الواسعة التي اكتسبها في ميدان التدريب لتحقيق الهدف المنشود”..

للتذكير يحتل نادي أهلي برج بوعريريج المركز الأخير في الترتيب العام برصيد4 نقاط من 4 تعادلات دون تحقيق أي فوز بعد مرور 16جولة من البطولة الوطنية لكرة القدم و لديه مباراتان متأخرتان أمام كل من شباب بلوزداد و مولودية الجزائر..

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: