الأخبار الرابطة المحترفة الأولى

شباب بلوزداد – شباب قسنطينة : الخضورة تريد التأكيد أمام السياربي

بمعنويات في السماء، وعلى وقع نشوة الفوز الثمين الذي حققته التشكيلة القسنطينية في الجولة الماضية أمام نصر حسين داي، تجدد الخضورة العهد من جديد مع الدوري المحلي مساء اليوم بداية من الثالثة مساءا، وعلى أرضية ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة، أين سينزل أشبال المدرب ميلود حمدي ضيفا ثقيلا على أصحاب الضيافة شباب بلوزداد، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وذلك من أجل تأكيد النتيجة المحققة في الجولة الماضية أمام النهد من جهة، ومن جهة أخرى للمواصلة في سلسلة النتائج الإيجابية.

حمدي يطالب بإرادة وعزيمة فولاذية أمام السياربي

يحاول المسؤول الأول على رأس العارضة الفنية للشباب ميلود حمدي كل مرة تشديد اللهجة في حديثه مع اللاعبين على ضرورة احترام المنافسين، واعطاء كل مباراة حقها من الإهتمام، وحسب مصادر مطلعة أن الكوتش حمدي طالب من أشباله بخوض كل المباريات القادمة بذات الروح والعزيمة والإرادة، التي أبانوا عليها في مباراة نصر حسين داي الماضية.

الفوز أمام الملاحة حرر المجموعة

أكدت مصادر مقربة من بيت الطاقم الفني للفريق، أن الفوز الذي حققه الفريق أمام نصر حسين داي في الجولة الماضية،  حرر اللاعبين، ومنحهم ثقة أكبر في النفس، للتنقل للعاصمة وبمعنويات في السحاب، ولو أن الجميع يدرك أن المأمورية لن تكون سهلة أمام أبناء العقيبة.

اللاعبون يريدون استرجاع هيبة الخضورة

وما التمسناه من مصادرنا المقربة من الفريق، أن اللاعبين تجاوزا لقاء النهد الأخير، ودخلوا بكل جدية أجواء لقاء شباب بلوزداد، والتي يولي لها اللاعبين أهمية قصوى من أجل تحقيق الفوز، وضرب عصفورين بحجر واحد، أهمها العودة المواصلة في سكة الانتصارات المتتالية هذا من جهة، ومن جهة أخرى استرجاع هيبة شباب قسنطينة من جديد.

الكوتش اجتمع باللاعبين في الساعات الماضية ويحذر من السياربي

اجتمع المسؤول الأول على رأس العارضة الفنية للخضورة ميلود حمدي باللاعبين في الساعات الماضية، وشدد على ضرورة تحقيق نتيجة ايجابية أمام شباب بلوزداد تفاديا للعودة مجددا لنقطة البداية، كما حاول الكوتش شرح طريقة لعب الفريق العاصمي للمجموعة، حتى يكون اللاعبين على دراية بكل كبيرة وصغيرة تخص منافسهم القادم، في نفس الوقت حذر المدرب السابق لاتحاد العاصمة أشباله من صعوبة المأمورية أمام منافس صعب، وسيحاول بشتى الطرق الإبقاء على النقاط الثلاث فوق أرضية ميدانه.

 

**************************

وفد شباب قسنطينة تنقل جوا للعاصمة تحسبا لمواجهة السياربي

بعد أن برمجت الرابطة الوطنية لكرة القدم سابقا مباراة شباب قسنطينة أمام شباب بلوزداد اليوم برسم المباراة المتأخرة عن الجولة 6 للبطولة الوطنية المحترفة، قررت الإدارة بالتنسيق مع الطاقم الفني للفريق، إلى تحديد نهار أول أمس ليكون موعدا لشد الرحال للعاصمة، وذلك من أجل الدخول في تربص تحضيري مصغر قبل موعد مباراة السياربي، ووضع اللاعبين في ظروف مريحة قبل المواجهة، وحتى يتسنى لرفقاء اللاعب ذيب استرجاع الأنفاس.

الإدارة قررت التنقل جوا للعاصمة

نظرا لضيق الوقت بين مباراة نصر حسين داي الأخيرة، ومباراة اليوم أمام شباب بلوزداد، قررت إدارة الخضورة في الساعات الماضية التنقل جوا للعاصمة، وذلك من أجل وضع اللاعبين في ظروف مريحة تفاديا للإرهاق الذي أبدى الكوتش تخوفه من هذا الجانب أمام السياربي.

…والعودة ستكون بعد نهاية المباراة مباشرة

وحسب مصادر مطلعة، ومقربة من بيت الخضورة أن إدارة قررت العودة لمدينة الجسور المعلقة مباشرة بعد نهاية مباراة الخضورة أمام السياربي، وذلك تفاديا لتضييع المزيد من الوقت، خاصة وأن الفريق تنتظره مباراة صعبة نهاية الأسبوع الجاري أمام سريع غليزان على أرضية ملعب بن عبد المالك رمضان.

الإدارة حجزت للفريق بفندق نيو داي بحسين داي

قررت  الإدارة النادي الرياضي القسنطيني الحجر بفندق نيو داي بمقاطعة نصر حسين داي للمبيت فيه ليلتي السبت والأحد، وهو الفندق الذي تعودت جل الأندية الجزائرية الحجز فيه نظرا لقرب المسافة بينه وبين الملعب 20 أوت 55.

 

****************************

الطاقم الفني سطر برنامجا خاص تحسبا لمواجهة السياربي

وضع المسؤول الأول على رأس العارضة الفنية للخضورة ميلود حمدي برنامجا خاص رفقة أعضاء طاقمه الفني، وذلك تحسبا للمباراة اليوم أمام شباب بلوزداد، أين حاول الكوتش في حصة الإستئناف العمل اكثر على جانب النفسي والمعنوي للتشكيلة، للإستثمار في ارتفاع معنويات اللاعبين للعودة بنتيجة ايجابية من العاصمة.

كوتش حاول العمل على  النقائص المسجلة

هذا وحاول المدرب ميلود حمدي رفقة طاقمه الفني العمل في الحصص التدريبة الماضية، على النقائص المسجلة في مباراة الملاحة، وذلك نظرا لضيق الوقت بين المواجهتين، وحتى يتسنى للاعبين تفادي ارتكاب نفس الأخطاء.

التشكيلة أجرت آخر حصة تدريبية بملعب 20 أوت

أجرت التشكيلة القسنطينية أمس آخر حصة تدريبية لها، وذلك فوق أرضية ميدان 20 أوت 55 الذي سيحتضن قمة اليوم بين الخضورة والسياربي، وحاول الكوتش تخصيصها لوضع آخر الروتوشات على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها غمار المواجهة، ولو أن جميع المعطيات تشير إلى الحافظ على نفس الوجوه تقريبا التي حققت الفوز في المباراة الماضية أمام الملاحة.

********************************

حمدي: “شباب بلوزداد فريق كبير، درسته جيدا، وسندخل اللقاء بنية الفوز”

أكد المسؤول الأول على رأس العارضة الفنية للشباب ميلود أنه لن يدخل مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد في ثوب الضحية، نظرا للمردود الجيد الذي أضحى يقدمه هذا الموسم أبناء العقيبة، وقال الكوتش في هذا الشأن: “شباب بلوزداد فريق كبير، وغني عن كل التعريفات، حاولت في الأيام القليلة الماضية دراسته من جميع الجوانب، لإيجاد التوليفة المناسبة، وللحد من خطورة هذا النادي الذي يمتلك لاعبين مميزين وبإمكانهم صنع الفارق، سنحاول تقديم كل ما نملك خلال اللقاء بغية العودة بنتيجة ايجابية، ولن ندخل المباراة في ثوب الضحية، بل من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث”.

مهدي.زعيبط

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: