الأخبار الرابطة المحترفة الأولى مسابقات إفريقية

كأس “الكاف” الكناري يُوفّق والنّسر الأسود يتعثّر

سجّل فريق شبيبة القبائل انطلاقة مُوفّقة مساء الأربعاء، فيما تعثّر وفاق سطيف. بِرسم الجولة الأولى من دور المجموعات لِمنافسة كأس “الكاف.”.

وفازت شبيبة القبائل بِنتيجة (1-0) على الضيف نادي قطن ورياضة الكاميروني، بِملعب “1 نوفمبر 1954” بِتيزي وزو. تحت إدارة تحكيم من ليبيا.

وعانى فريق “الكناري” في هذه المباراة، قبل أن يأتي الفرج في الدقيقة الـ 88 بِهدف وحيد وثمين، حمل بصمة المدافع بدر الدين سوياد .

وطرد الحكم اللاعب غوني علي مدافع فريق قطن ورياضة الكاميروني في الدقيقة الـ 73، لِجمعه بطاقتَين صفراوَين..

وعن الفوج الثاني ذاته، فاز فريق نهضة بركان المغربي بِثنائية نظيفة على الزّائر نادي نابسا ستارز الزامبي.

وفي الجولة الثانية المُبرمجة بِتاريخ الـ 17 من مارس الحالي، يلعب أشبال المدرب دونيس لافاني خارج القواعد أمام نظرائهم من نادي نابسا ستارز الزامبي، ويُواجه فريق قطن ورياضة الكاميروني بِميدانه نادي نهضة بركان المغربي..

وفي الفوج الأوّل، اكتفى وفاق سطيف بِنتيجة التعادل السلبي مع الضيف نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

ولُعبت هذه المباراة بِالعاصمة الغانية آكرا بدلا من مدينة سطيف، بِسبب الإجراءات الصحَية الصّارمة المُتّخذة لِتطويق جائحة “كورونا”. تحت إدارة تحكيم من غامبيا..

وكان زملاء المهاجم أكرم جحنيط قد اشتكوا قبل هذه المباراة عدم نيلهم المستحقات المالية، فيما برّرت الإدارة السطايفية عدم إيفائها بِالتزاماتها المالية، بِنقل المباراة إلى غانا وارتفاع تكاليف سفرية آكرا.

وعن المجموعة ذاتها، فاز فريق إنييمبا النيجيري بِنتيجة (2-1) على الضيف نادي أهلي بنغازي الليبي.

وفي الجولة الثانية المُبرمجة بِتاريخ الـ 17 من مارس الحالي، يلعب أشبال المدرب نبيل الكوكي مع المضيف نادي أهلي بنغازي الليبي. ويتبارى فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي مع الزائر إنييمبا النيجيري.

وبعد إجراء ستّ جولات، يتأهّل الرّائد والوصيف عن كلّ فوج إلى ربع نهائي كأس “الكاف”..

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: