أخبار دولية الأخبار الدوري الفرنسي

كأس فرنسا | إصابة نيمار في فوز باريس سان جيرمان.. مخاوف قبل مواجهة برشلونة

تلقى باريس سان جيرمان الفرنسي خبراً سيئاً للغاية بإصابة نجم البرازيلي نيمار خلال مباراة كأس فرنسا ضد كان، والتي انتهت بفوز الفريق بهدف نظيف.

سجل مويسي كين هدف فوز باريس في الدقيقة 49 بعد تمريرة حاسمة من نيمار، ولكن في الدقيقة 55 أثناء مراوغته للمدافع أليكسيس بيكا بيكا تعرض نيمار لتدخل قوي منه فسقط مصاباً في الدقيقة 55.

تأهل باريس سان جيرمان إلى الدور التالي في كأس فرنسا، ولكنه الآن يواجه مشكلة كبيرة، حيث يواجه نيس يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع 25 للدوري الفرنسي، والذي يحتل مركزه الثالث بـ51 نقطة، بفارق نقطة عن ليون صاحب المركز الثاني، و3 نقاط عن المتصدر ليل.

المشكلة الأكبر تأتي يوم الثلاثاء، حيث يحل باريس سان جيرمان ضيفاً على برشلونة الإسباني في ملعب كامب نو لخوض ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وبالصورة التي خرج بها نيمار من أرض الملعب ضد كان، فإنه لا يبدو أنه سيكون جاهزاً لمواجهة البلوغرانا، ولكن تبقى آمال فريق العاصمة الفرنسية معلقة على لحاقه بمباراة الإياب في ملعب حديقة الأمراء في العاشر من مارس المقبل.

نائب بارتوميو : عرضنا على باريس ثلاثة لاعبين و110 مليون يورو لضم نيمار

يذكر أن نيمار كان لاعباً في صفوف برشلونة بين 2013 و2017، حيث توج معه بلقب الدوري الإسباني مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا 2015، حيث أقصى باريس سان جيرمان في دور الثمانية لتلك النسخة وسجل هدفين في حديقة الأمراء، فيما كان بطل مباراة “الريمونتادا” الشهيرة في دور الـ16 لنسخة 2017، حين خسر برشلونة الذهاب برباعية نظيفة، ولكنه فاز بالإياب 6-1 وتحصل نيمار في هذه المباراة على ركلة جزاء أسفرت عن الهدف الثالث وسجل الهدفين الرابع والخامس وصنع السادس، قبل أن ينتقل في الصيف ذاته إلى باريس مقابل 222 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ اللعبة حتى الآن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: