أخبار دولية الأخبار الدوري الفرنسي الرابطة المحترفة الأولى المنتخب الوطني والمحترفين

مدرب سانت إيتيان يُريد جلب نجل بلومي

أبدى التقني كلود بويل مدرب فريق سانت إيتيان الفرنسي،  رغبته في انتداب محمد البشير بلومي نجل أسطورة الكرة الجزائرية الأخضر بلومي..

وقال المدرب كلود بويل إنه مُستعدّ للتفاوض من أجل انتداب المهاجم محمد البشير بلومي، كما نقله على لسانه الموقع الفرنسي “لو 10 سبور”، الخميس.

ويرتبط المدرب كلود بويل (59 سنة) مع نادي سانت إيتيان الفرنسي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022. وهو فريق يضمّ في صفوفه الدولي الجزائري السابق وصانع الألعاب رياض بودبوز (31 سنة) حتى الـ 30 من جوان 2022.

وفضلا عن فريق سانت إيتيان، يتنافس ناديان فرنسيان آخران للإستفادة من خدمات مهاجم مولودية وهران، وهما: نانت وستراسبورغ. استنادا إلى المصدر ذاته.

ولا تُمانع إدارة نادي مولودية وهران في تسريح محمد البشير بلومي هذه الصائفة، في حال استلامها عرضا مُحترما. مثلما يُشجع الأخضر بلومي نجله على الإحتراف مُبكّرا في أوروبا، رغم صغر سنّه (18 سنة)..

وتألّق المهاجم محمد البشير في الموسم الحالي، سواء مع فريق مولودية وهران، أو المنتخب الوطني الجزائري أواسط.

وشارك محمد البشير بلومي في 9 مقابلات في البطولة الوطنية للموسم الحالي، ولعب مواجهتَين منها أساسيا. من أصل 16 مباراة خاضها فريقه مولودية وهران، الذي يشترك مع وفاق سطيف في كرسي الرّيادة. وسجّل هدفَين.

ويتوقّع مراقبون لِشأن البطولة الوطنية، أن يذهب محمد البشير بلومي بعيدا في مشواره الكروي. ولِمَ لا السير على خطى والده صاحب الكرة الذهبية الإفريقية لِعام 1981.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: