الرابطة المحترفة الثانية

مولودية باتنة: لجنة الترشيحات ترسم ترشح زيداني

رسمت لجنة الترشيحات للجمعية العامة الانتخابية لمولودية باتنة في اجتماعها أمس ترشح الرئيس المنتهية عهدته مسعود زيداني لخلافة نفسه بعد دراسة ملفه المدعم بمكتب مسير مشكل من خمسة  أعضاء، والأمر يتعلق بكل من عادل بن لاغة، سعيد قجيبة، عبد السلام فرج، عمر فرحات وبوزيد بيطام. كما صادقت اللجنة في ذات الاجتماع على قائمة المترشحين لعضوية المكتب المسير للنادي الهاوي، حيث تضم كل من عبابسة فؤاد وملاخسو محمد لمين بالإضافة إلى الأعضاء الخمسة المتواجدين ضمن الطاقم المسير للمترشح على منصب الرئيس. وحسب رئيس اللجنة، فإن كل الترتيبات التنظيمية والقانونية تم اتخاذها، تحسبا لضمان نجاح أشغال الجمعية الانتخابية المقررة يوم غد الثلاثاء، مبرزا الحرص الجماعي على وضع حد لحالة الفراغ الإداري الذي تعرفه البوبية بكل إسقاطاته السلبية على تحضيراتها التي باتت رهينة إفرازات هذه الدورة في ظل حاجة  الفريق لقيادة تسيير شرعية.

إلى ذلك، تواصلت أمس حالة التجميد للتدريبات الخاصة باللاعبين القاطنين بباتنة، حيث ربطوا تعليق إضرابهم بمنحهم ضمانات كافية حول مختلف انشغالاتهم وهذا بعد الجمعية الانتخابية التي يراهنون على نتائجها لفك الإشكال المطروح واستعادة الهدوء المطلوب، في وقت عبر أمس المدرب غيموز عن ارتياحه لبروز بوادر انفراج الأزمة.

وفي هذا الصدد، يأمل غيموز في أن يكون الموعد الانتخابي ليوم غد، بمثابة ولادة جديدة للفريق، ومحطة لجمع الشمل والتخلص من رواسب الماضي، مشيرا إلى أن زيداني وعده في حالة تزكيته ظهيرة غد لعهدة جديدة، بعقد اجتماع استثنائي مع الطاقم الفني في اليوم الموالي، لوضع النقاط على الحروف حول الخلافات بين الطرفين وإيجاد الحلول المناسبة، مع ترسيم البرنامج التحضيري.

 تنصيب المكتب المسير الجديد والحسم في أمر العارضة الفنية يوم الخميس

يرتقب أن يتم تنصيب المكتب المسير الجديد لمولودية باتنة يوم الخميس بداية من الساعة العاشرة صباحا، وهذا بعد تزكيته من طرف أعضاء الجمعية العامة في الدورة الانتخابية الذي تقرر تقديم أشغالها اضطراريا إلى أمسية أمس بسبب دخول بداية من اليوم الثلاثاء حيز التطبيق الفعلي للإجراءات والتدابير الجديدة للوزارة الأولى بخصوص غلق كل القاعات الرياضية وتعليق الجمعيات العامة.

هذا، وتكون الجمعية العامة الانتخابية قد زكت الرئيس المنتهية عهدته مسعود زيداني المترشح الوحيد في السباق لخلافة نفسه، نظرا لغياب منافسين آخرين وعامل الوقت وتفادي مواصلة الفراغ الإداري، ناهيك عن سعي أسرة النادي لإضفاء الشرعية على التسيير اليومي للفريق ومنح الرئيس المنتخب كافة الصلاحيات القانونية في اتخاذ القرارات المناسبة.

وقد التزم زيداني بعد حصوله على تزكية أعضاء الجمعية العامة بتكثيف العمل وتوحيد الصفوف من أجل تدارك التأخر الذي تعرفه البوبية في مختلف المجالات، مبرزا عزمه على عقد اجتماع مع اللاعبين مطلع الأسبوع القادم لاستعراض الرهانات المنتظرة ومتطلبات المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه لن يدخر جهدا في وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم، انطلاقا من تسوية وضعيتهم المالية، وصولا إلى جمعهم في مكان واحدد بباتنة وتحسين ظروف إقامتهم.

كما أكد زيداني بأنه سيعمد خلال عملية تنصيب  مكتبه المسير صباح الخميس على توزيع المهام على مختلف الأعضاء، ومحاولة تكريس تقاليد جديدة في مجال التسيير، مضيفا أن هذا اللقاء سيكون كذلك فرصة للحسم في بعض النقاط التي ظلت عالقة في مقدمتها إشكالية العارضة الفنية رغم تمسكه بالمدرب آمين غيموز، ومعارضة بعض الأطراف لهذا الخيار.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: